تشكيل عصابى يوثق 7 أشخاص ويسرق هواتفهم وأموالهم داخل مزرعة بالشرقية

تشكيل عصابى يوثق 7 أشخاص ويسرق هواتفهم وأموالهم داخل مزرعة بالشرقية


قام تشكيل عصابى يتزعمه “محمد.س” مسجل خطر من قرية كفر الشاويش، مركز منيا القمح بالشرقية، بتوثيق 7 أشخاص من أهالى قرية كرديدة، وسرقة المبالغ المالية التى بحوزتهم وهواتفهم المحمولة ولاذ بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على نيابة منيا القمح بالشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من صاحب مزرعة بناحية قرية كرديدة مركز منيا القمح، عن قيام “محمد س” أخطر العناصر الإجرامية بمنيا القمح، بتوثيق عدد من الأشخاص وسرقتهم.

وكشف مصدر أمنى، عن أثناء قيام صاحب مزرعة بناحية قرية كرديدة بإرساله نجله لغلق المزرعة الخاصة به، قام “محمد س” والذى معه تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص بحوزتهم بنادق آلية، بتوثق الشاب وسرقة المبالغ المالية التى بحوزته وسرقة السيارة منه، وبعد دقائق أرسل والد الشاب شقيقه للاطمئنان عليه،بسب تأخره،فقام التشكيل العصابى بتوثقه وسرقته، ثم أرسل صاحب المزرعة خال أبناء، فتم توثيقه هو الآخر وسرقته حتى قام بتوثيق 7 أخرين من أفراد العائلة وسرقة هواتفهم المحمولة والمبالغ المالية التى بحوزتهم ولاذ بالفرار.

وتبين أن “محمد س” وتشكيله العصابى يتخذ من الحدائق بقرى منيا القمح وكرا لممارسة نشاطه الإجرامى، يذكر أن الأجهزة الأمنية بمركز منيا القمح، قد تمكنت منذ فترة من تصفية صديق “محمد.س” وعدد من العناصر الإجرامية بالمركز.


المصدر