ضبط حارس آمن حول محطة مياة الزقازيق إلي وكر للدعارة واستقطاب راغبي المتعة متلبساً

ضبط حارس آمن حول محطة مياة الزقازيق إلي وكر للدعارة واستقطاب راغبي المتعة متلبساً


شبكة دعارة - ارشيفية

تمكن رجال مباحث الآداب بالشرقية، برئاسة العقيد أيمن ذكى، رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب، من القبض على حارس أمن محطة المياه بمدينة الزقازيق لاستقطابه النسوة وممارسة الرذيلة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ضبط “هشام.و” 44 سنة – حارس أمن بشركة المقاولين العرب لمحطة مياه الشرب وذلك بتهمة استقطاب النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام واستغلال مكان عمله لممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك بعد ورود عدة معلومات عن توافد عدد من الرجال والنساء للمحطة فى أوقات متأخرة من الليل بشكل يثير الريبة .

وبعد استصدار أذن النيابة العامة، تم مداهمة المحطة وضبط المتهم المذكور وبحوزته 7 لفافات من نبات البانجو المخدر وعدد من المنشطات الجنسية والأوقية الذكرية ومبلغ مالى 1300 جنيهًا وهواتف محمولة وضبط بصحبته عدد من راغبى المتعة الحرام وهم كل من “محمد.م” 58 سنة – سائق ومقيم بالزقازيق و”عيد.ال” 23 سنة – عامل و”علاء.ع” 20 سنة – عامل ومقيم بمنيا القمح و”عبد القادر.ع” 50 سنة  ومقيم الزقازيق .

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أكد الحارس أنه يقوم باستقطاب النسوة الساقطات وعرضهم على راغبى المتعة الحرام واستغلال عمله كحارس أمن للمحطة واتخاذ مكان عمله كوكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب مستغلا هدوء المنطقة وعدم تواجد أحد فى الساعات المتأخرة من الليل.

واعترف راغبي المتعة الحرام بانتظارهم للساقطات للبدء في ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية تم الاتفاق عليها مسبقًا مع حارس الأمن وأنهم معتادين الحضور للمحطة في ساعات متأخرة من الليل بناءً علي ماتم الاتفاق عليه مع القواد وتم التحفظ، علي المضبوطات والمتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15169جنح قسم أول الزقازيق وجارى العرض على النيابة العامة .