محافظ الشرقية : إنشاء سلاسل تجارية فى كل مدينة لبيع المنتجات بأسعار مخفضة

محافظ الشرقية : إنشاء سلاسل تجارية فى كل مدينة لبيع المنتجات بأسعار مخفضة
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن إقامة سلسلة تجارية بكل مركز ومدينة، بالتنسيق مع جهاز التجارة الداخلية بوزارة التموين، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع بإقامة السلاسل التجارية بنطاق دائرة المحافظة لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط وإتاحة السلع بأسعار مناسبة أقل من السوق ومحاربة جشع التجار والتصدي لظاهرة إرتفاع الأسعار .

وطالب المحافظ فى بيان له اليوم ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة توفير الأراضي اللازمة لإقامة سلاسل تجارية لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وللمساهمة في عودة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة .

وأضاف المحافظ أن مشروعات إقامة سلاسل تجارية تساهم في توفير فرص عمل للشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى دخلهم المعيشي.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وبحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدرارات العامة بالديوان العام وذلك بقاعة الإجتماعات .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية المنفذة، بنطاق كل مركز ومدينة بالتنسيق مع مديري المديريات المعنية.

مؤكداً أن هناك طفرة ملحوظة في نسب تنفيذ المشروعات المنفذة بنطاق دائرة المحافظة، وطالب المحافظ أعضاء الجهاز التنفيذي بإعداد تقرير يومي عن نسب التنفيذ في كافة المشروعات التنموية والخدمية بنطاق دائرة المحافظة وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد وللإنتهاء من تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالفائدة والنفع على المواطنين .

أكد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من هيكلة العاملين بكل قطاع و الإستفادة من الطاقات المعطلة لدفع عجلة العمل للنهوض بمستوى الجهاز الإداري والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة .