محافظ الشرقية يطالب الشباب بالتوجه للعمل في القطاع الخاص

محافظ الشرقية يطالب الشباب بالتوجه للعمل في القطاع الخاص


طالب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الشباب بالتوجه للعمل في القطاع الخاص، لدفع عجلة العمل والإنتاج وإحداث تنمية حقيقية تعود بالفائدة على المواطنين وتساهم في تحسين مستوى معيشتهم.

جاء ذلك خلال مشاركته فى حفل ختام فاعليات منتدى الحوار الوطني لشباب المحافظة المقام بقصر ثقافة الزقازيق على مدار 3 أيام بحضور وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والقطاعات الشبابية بالمحافظة.

وأوصى المحافظ بضرورة الاهتمام بالتعليم والعمل على الإرتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال إعداد معلم جديد وتوفير بنية تحتية سليمة وتعديل المناهج بشكل علمي سليم لمواكبة العصر الحديث والاهتمام بالتعليم.

كرم المحافظ عددا من المدربين وأعضاء اللجنة المنظمة، التي قامت بالإشراف على جلسات منتدى الحوار الوطني للشباب بمختلف المراكز داخل المحافظة. وحرص المحافظ على التقاط صورة تذكارية معهم تشجيعا وتقديراً لهم.

يذكر أن منتدى الحوار الوطني للشباب جاء في إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2016 عام الشباب المصري، وتشديده على ضرورة فتح قناة إتصال مباشرة بين الدولة والشباب للاستماع إلى مشاكلهم.


المصدر