فوج ويليامز تتألق فى أحدث ظهور لها بالعاصمة البريطانية "لندن" .. صور

فوج ويليامز تتألق فى أحدث ظهور لها بالعاصمة البريطانية "لندن" .. صور


تألقت عارضة الأزياء الأيرلندية فوج ويليامز في أحدث ظهور لها خلال توجهها إلى راديو جلوبال في العاصمة البريطانية "لندن"، حيث شوهدت في إطلالة أنيقة خريفية خطفت الأضواء وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحصلت عارضة الأزياء الأيرلندية فوج ويليامز البالغة من العمر 35 عامًا، على استراحة عائلية مشمسة في سانت بارتس، لكنها عادت للعمل فوغ ويليامز يوم الأحد، حيث توجهت إلى عملها في راديو جلوبال بالعاصمة لندن.

وارتدت فوج ويليامز معطفا خريفيا وبنطلون ضيق أسود حذاءً أسود، إلى جانب أكسسوارات بظلال داكنة كبيرة الحجم، كما حملت في إحدى يديها حقيقة وردية.

يأتي ذلك بعد أكثر من 3 أشهر من ولادتها الطفلة "جيجي" في 23 يوليو الماضي، وفي وقت سابق، وفي وقت سابق، ظهرت عارضة الأزياء الأيرلندية في لندن خلال ذهابها إلى العمل في راديو "Heart"، حيث ظهرت في إطلالة مثيرة بملابسها السوداء ونظارتها التي كانت بلون الملابس أيضا.

ولم تنس فوج ويليامز مقدمة برنامج  " Heart FM" إكسسواراتها في سبتمبر الماضي، فقد حملت حقيبة يد مطبوعة بنقشة الفهد وارتدت بعض النظارات الشمسية السوداء لإكمال مجموعتها، حينما كانت تسير بكل ثقة في شوارع لندن.