5 نصائح سهلة لبشرة أكثر نعومة.. جربيها من دلوقتى

5 نصائح سهلة لبشرة أكثر نعومة.. جربيها من دلوقتى
فتاة تستجم فى حمام للعناية بالبشرة

مشاكل البشرة لا تنتهى، فدائمًا ما نحتاج إلى معرفة الكثير من الوصفات الصحية وغير التقليدية، التى تحمى بشرتنا وتحميها من التجاعيد وغيرها من المشكلات الأخرى المتعلقة بالخشونة والتقشير وكذلك إصابة بعض أنواع البشرة بحب الشاب وغيرها من الأمور الأخرى التى تبدو مزعجة. 
 

كيف أحصل على بشرة ناعمة؟

هذا السؤال الذى يجيب عنه التقرير المنشور فى موقع" sheknows" حيث يقدم 5 نصائح تساعدك على هذا الأمر فى وقت قليل. 
 
1- النصيحة الأولى التى أوصى بها الخبراء، هو التوقف نهائيًا عن الاستخدام غير المسئول لكريمات التفتيح والعناية بالبشرة، وكذلك التقشير، هذه الأشياء التى تحتوى على كثير من المواد الكيميائية والتى من شأنها أن تؤثر سلبًا على صحة بشرتك 
 
2-المياه، هى سر الحياة فهى قادرة على إحياء خلايا الجلد الميتة، كما أنها تمنحك بشرة رائعة وناعمة وخالية من التجاعيد تمامًا فاحرصى على تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا. 
 
3-غسل أقل للبشرة، قد تظنين أنه من الأفضل تنظيف البشرة كثيرًا وذلك عن طريق تنظيفها بالمياه والمنظفات المخصصة لذلك، لكن هذا أمر غير صحيح خصوصاً أن هذه الممارسة تضر البشرة كثيرًا. 
 
4-إذا كنتِ ترغبين حقًا فى بشرة ناعمة عليكِ أن تستخدمى مقشر البشرة من فترة إلى أخرى، ليخلصك من الجلد الميت والزائد والذى يسبب لكِ الخشونة.
 
5-تنظيف الفرش الخاصة ببشرتك، فإن هذا أمر لا يقبل التفاوض، فاستخدام الفرش الخاصة بالماكياج دون تنظيف يكون له أثار سلبية على بشرتك، ومن ثم يسبب لكِ أضرار لا حصر لها، فتوقفى عن ذلك الآن.