حبس "دراكولا الحيوانات" بأبو كبير 15 يوما على ذمة التحقيقات

حبس "دراكولا الحيوانات" بأبو كبير 15 يوما على ذمة التحقيقات
دراكولا الحيوانات

قررت محكمة مستأنف ههيا بالشرقية، برئاسة المستشار بلال أبو خضرة، وعضوية المستشارين، محمود مصطفى الكومي، ومحمد بهاء الدين، اليوم، إلغاء قرار محكمة أول درجة، بإخلاء سبيل آكل لحوم الحيوانات "صلاح م ت"، بأبوكبير، وقررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة أبو كبير، برئاسة محمد علاء الدين حرز، مدير نيابة أبو كبير، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قد قررت حبس المتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وبالأمس قرر القاضي الجزئي بأبو كبير، إخلاء سبيل المتهم، بضمان محل إقامته، وقامت النيابة العامة بالاستئناف على الحكم.

وكانت أجهزة الأمن بالشرقية، قد ألقت القبض عليه، وذلك بعد شكوى عدد كبير من أهالي قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، من عودته  لذبح الحيوانات ومص دمائها وسلخها وأكل لحومها نيئة، وبعرضه على نيابة أبو كبير، قررت برئاسة محمد علاء مدير النيابة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو كبير، يفيد بتضرر عدد كبير من أهالي قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، بعد تناثر أنباء عن عودة تاجر مواشي معروف بـ"دراكولا الحيوانات" بعد خروجه من مستشفى نفسي، إثر علاجه من مرض نفسي، جعله يمص دماء الحيوانات قبل أن يتغذى على لحومها بدون طهي.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد محمد فاضل ،من التحفظ  على المريض.