طوارئ بمركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق لتطبيق التصحيح الإلكتروني

طوارئ بمركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق لتطبيق التصحيح الإلكتروني
طوارئ بمركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق لتطبيق التصحيح الإلكتروني

يواصل مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق نشاطه لتدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على هذا النظام على تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني وإعداد بنوك للأسئلة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة، بتطبيق هذا النظام على كل المقررات.

وأضاف الدكتور محمد المري إسماعيل مدير مركز القياس والتقويم، أن لجنة من المركز برئاسته ومعتمدة من الدكتور رئيس الجامعة قامت بزيارة لتقديم استشارات لعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة الذين قاموا بالتطبيق على مقررين بالفرقة الأولى، المقرر الأول اقتصاد (أ) بالشعبة العامة، والثاني مقرر طبيعة وأرصاد جوية بشعبة الهندسة الزراعية.

ويتيح المركز أيضا إمكانية بالاستعانة بجهاز التصحيح الخاص بالمركز حيث استقبل المركز اليوم كل من الدكتور أحمد فوزي حامد مدير وحدة القياس والتقويم بكلية الزراعة والدكتور خالد عبدالسلام متولي نائب مدير الوحدة، حيث قاما بتصحيح عينة من امتحانات أعمال السنة في المقررين، منوها بأن التصحيح سوف يتم داخل الكليات وفي قاعات الكنترول باستخدام جهاز المركز وبوجود اللجنة الفنية المكلفة بإجراء التصحيح.

وأضاف أن نفس اللجنة قامت بزيارة لكلية الحقوق وتم إجراء مقابلة مع الدكتور محمد جمال عميد الكلية، وبعض أعضاء هيئة التدريس وذلك بدعوة من الدكتور نبيل حلمي الذي أصر على تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني على المواد التي يقوم بتدريسها.

وبناءً على الزيارة قام الدكتور محمد المر إسماعيل بعقد ندوتين تعريفيتين للطلاب والإداريين قبل عقد امتحان الفصل الدراسي الأول.