لأول مرة فى تجاربه السينمائية محمد رمضان يقدم فيلمه "الكنز" على جزأين

لأول مرة فى تجاربه السينمائية محمد رمضان يقدم فيلمه "الكنز" على جزأين
محمد رمضان

فيلم "الكنز" بطولة النجم محمد رمضان وهند صبرى، حيث قرر صناع العمل بالاتفاق مع المخرج شريف عرفة، علي تقديم الفيلم علي جزأين بحيث يعرض الجزء الأول فى عيد الفطر المقبل،ثم يتم عرض الجزء الثانى للفيلم فى عيد الأضحى، وذلك نظرا لطول الأحداث التى تمتد إلى 4 ساعات، وهو ما جعل صناع الفيلم تقديمه على جزأين.

ويعد النجم محمد رمضان هو النجم الأول فى تاريخ السينما المصرية، الذى يقدم عملا على جزأين يتم عرضهما فى عيد الفطر والأضحى معا، خصوصا أنه يجسد شخصيتين وهما رجل يبلغ من العمر 60 عاما، وشاب فى العشرينيات، حيث يكشف العمل فساد رجال الدين مع السلطة، ومحاولة السطو على المناصب وتزييف الحقائق والقوانين.

فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد وهند صبرى، وأحمد رزق، وأحمد صيام، وسوسن بدر، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، إنتاج وليد صبرى.

يذكر أن محمد رمضان يستعد لمسلسله الجديد "مرزوق وايتو"، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، ويبدأ تصويره منتصف شهر ينايرالمقبل ، حيث يجرى المخرج طارق رفعت باقى التعاقدات، بعدما وقعت الجهة المنتجة مع محمد على رزق ونجلاء بدر، ولطفى لبيب، ومنه فضالى.