قاتل طفلته ذات الـ10سنوات: أطفأت سجائر بجسمها وعذبتها لسوء سلوكها

قاتل طفلته ذات الـ10سنوات: أطفأت سجائر بجسمها وعذبتها لسوء سلوكها
الاب المتهم بقتل ابنته

أدلى الأب المتهم بقتل وتعذيب ابنته التى لم يتعد عمرها 10 سنوات باعترافات تفصيلية حول إرتكابه الجريمة أمام المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم الخصوص.

وقال المتهم "خليل سيد" – 39سنة – "عامل" فى اعترافاته أمام رجال المباحث "أيوة قتلتها عشان سوء سلوكها" وطلبت منها أن لا تخرج من البيت دون علمى وكانت لا تنفذ كلامى وضربتها قبل كده كتير ومفيش فايدة، مضيفا "سمعت من الجيران أن بنتى سلوكها سئ وبتعرف شباب، فغلت الدماء فى عروقى وأسرعت إلى المنزل ولم أجدها، وبعدما عادت سألتها كنتى فين، فلم ترد فضربتها بسلك كهرباء وأطفأت السجائر فى جسدها حتى فارقت الحياة".

وأكمل المتهم اعترافاته "قعدت جانب جثتها أبكى وفكرت أتخلص منها عشان أنا لسه خارج من السجن اللى قضيت فيه عقوبة 5 سنوات عشان قتلت مراتى اللى هى أمها بسبب سوء سلوكها هى كمان وكانت قضية ضرب أفضى إلى موت، وهدانى تفكيرى إلى إلقائها بأى مكان ووضعت جثتها فى كيس جلدى كبير، غطاء جاكت بدلة، وحملتها وركبت توك توك ووصلت إلى الدائرى ونزلت هناك ركبت أتوبيس لحد مانزلت عند رشاح الخصوص وألقيت بجثتها بجواره فى مقلب للقمامة ورجعت على البيت".

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ للمقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم الخصوص من الأهالى بالعثور على جثة بمقلب قمامة بنزلة الرشاح  بالخصوص، بالمعاينة  تبين أن الجثة  لطفله مجهولة موضوعه داخل كيس بلاستيك  تبلغ من العمر حوالى 10 سنوات.

توصلت تحريات المباحث برئاسة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة إلى تحديد شخص المجنى عليها  "فاطمة خليل" 10 سنوات، وتقيم مع والدها بمنطقة  بهتيم  بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، ألقى القبض على والد المجنى عليها، وتبين أنه سبق اتهامه فى قضيتى سلاح دون ترخيص وضرب أفضى إلى موت ومفرج عنه منذ عام تقريبا بتهمة قتل زوجته، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعه وأنه تعدى على المجنى عليها بالضرب، وعندما تأكد من وفاتها وضعها فى كيس بلاستيك وألقى بها فى مقلب القمامه بالخصوص.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة تولى أحمد حبلص وكيل نيابة الخصوص التحقيق برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.