أهالى قرية بأولاد صقر يقطعون الطريق احتجاجا على مقتل شاب

أهالى قرية بأولاد صقر يقطعون الطريق احتجاجا على مقتل شاب
جثة - أرشيفية

قطع منذ قليل العشرات من أهالى قرية الشوافين التابعة لمركز أولاد صقر بالشرقية، الطريق العام "قصاصين الأزهار - أولاد صقر" من أمام القرية، للمطالبة بسرعة ضبط الجناة المتهمين بقتل شاب بالقرية، مساء أمس يطريقة بشعة،فيما تباشر نيابة أولاد صقر برئاسة عمرو سيف مدير النيابة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية التحقيق فى الواقعة.
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص  بالأراضى الزراعية بقرية الشوافين، وانتقل العميد ياسر أمان مأمور مركز أولاد صقر، والنقيب مصطفى بليغ رئيس المباحث، إلى مسرح الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 312/5 أحوال المركز لسنة 2016.
 
فيما انتقل خالد رضا وكيل النائب العام بنيابة أولاد صقر، وكشفت المعاينة التى قام بها، أن الجثة المعثور عليها  لشاب يدعى "الإمام ح م" 32 سنة عامل زراعى  وبه 10 طعنات بالصدر وبجواره الدراجة البخارية الخاصة به، وشال حريمى وحذائين، وأن مسرح الجريمة غارقا بالدماء وقام الجناة بنقله من الأرض الزراعية إلى الطريق.
 
وقرر خالد رضا وكيل النيابة، التحفظ على مسرح الجريمة، لحين وصول خبراء الأدلة الجناية، وتشرح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة وضبط مرتكبيها، والاستعلام من إدارة المرور عن الدراجة البخارية.