رئيس جامعة الزقازيق يكرم مدير العلاقات العامة لبلوغه سن المعاش

رئيس جامعة الزقازيق يكرم مدير العلاقات العامة لبلوغه سن المعاش


نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة بجامعة الزقازيق، احتفالية لتكريم الدكتور مصطفى تركيا مدير عام العلاقات العامة بالجامعة، لبلوغه السن القانونى للمعاش .

جاء ذلك بحضور الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة، والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، وعمداء الكليات وقيادات الجامعة.

وخلال الاحتفالية، أعرب الدكتور خالد عبد البارى عن سعادته بهذه الاحتفالية وهذه الشخصية المتميزة التى أعطت الكثير للعلاقات العامة على مدى 36 عاما، مشيرا إلى أن إدارته للعمل كانت السهل الممتنع، وأن بلوغه سن المعاش لا يعنى انتهاء العلاقة بالجامعة، بل بدأت مرحلة جديدة، قائلا "نحن ننتظر منه تواصله ليعطى من خبرته لشباب العلاقات العامة"، واختتم رئيس الجامعة كلمته قائلا: "دائما نجتمع على خير.. ويارب أكتب لنا الخير جميعا لصالح جامعة الزقازيق" .

كما هنأ الدكتور عبد الحكيم نور الدين، الدكتور مصطفى تركيا بهذه المناسبة قائلا "نحتفل اليوم بشخصية محترمة وبرجل متصالح مع نفسه يدير عمله بالمحبة والبر، وهى أحد النعم التى أنعمها الله عليه، وما تركه على مستوى الإدارة مهمة صعبة على من سيتحمل المسئولية من بعده، وإن شاء الله يأتى القادم على نفس النهج" .

وفى ختام الاحتفالية، كرم الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة والنواب، الدكتور مصطفى بإهدائه شهادة تقدير على ما بذله خلال فترة إدارته للإدارة العامة للعلاقات العامة بجامعة الزقازيق.