نقل طبيب أسنان بـ"صحة الشرقية" لتغيبه عن العمل

نقل طبيب أسنان بـ"صحة الشرقية" لتغيبه عن العمل


قرر الدكتور حسام أبوساطى وكيل وزارة الصحة بالشرقية نقل طبيب الأسنان بوحدة العواسجة خارج الإدارة لتغيبه المتكرر عن الوحدة، إضافة إلى توفير أطباء نساء ورمد وفنيين لرفع مستوى الخدمة الطيبة.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة اليوم عدد من مراكز طب الاسرة بمراكز ههيا، اليوم، للوقوف على انتظام العمل بها واحتياجات بعد تحويلها إلى عيادات خارجية، وقام وكيل الوزارة بالمرور على مراكز طب الأسرة في "حسين تيمور والعلاقمة الفواقسة والعواسجة".


كما تقرر تشغيل عيادات خارجية للنساء والرمد بوحدة حسين تيمور وتوفير أخصائيين نساء ورمد من مستشفى ههيا ومستشفى الرمد إليها وذلك لتخفيف العبء على أهالي القرية، وتخفيف العبء على مستشفى ههيا المركزي ونظرًا لتوافر الإمكانيات بالوحدة من الناحية الإنشائية والتجهيزات الطبية ووجه بتواجد لجنة من الصيانة بالمديرية بالوحدة السبت القادم لتشغيل جهاز الأشعة وعمل الصيانة اللازمة بالوحدة.
وقرر إدراج وحدة العلاقمة ضمن مقترح الخطة الاستثمارية لإحلال وتجديد الوحدة، وكذلك نبه على مدير إدارة الإمداد الدوائى بسرعة توفير بعض الأصناف من الأدوية بكميات كافية نظرًا للإقبال المتزايد عليها من المرضى بوحدة الفواقسة والعواسجة.