“نائب الشرقية” يطال بإجراء تحليل مخدرات للمدرسين

“نائب الشرقية” يطال بإجراء تحليل مخدرات للمدرسين


كانت تصريحات النائب تسببت فى حالة من الغضب بين المدرسين، خاصة أنه اختص فئة المدرسين دون غيرهم بإجراء التحليل، ولم يطالب بإجراء التحليل لباقى الفئات الأخرى من ضباط الشرطة والأطباء وغيرهم.

دعت نقابة المعلمين بالشرقية لعقد اجتماع عاجل اليم الأحد للرد على النائب رائف تمراز، بشأن بيانه بإجراء تحليل المخدرات للمدرسين، قبل بداية العام الدراسى الجديد.

وأعلن سعفان عبد المطلب وكيل نقابة المعلمين بالمحافظة وأمين صندوق نقابة المعلمين بمركز الحسينية، أن تصريحان النائب تسببت فى حالة من الغضب بين المدرسين، خاصة أنه اختص فئة المدرسين دون غيرهم  بإجراء التحليل، ولم يطالب بإجراء التحليل لباقى الفئات الأخرى من ضباط الشرطة والأطباء وغيرهم.

واستنكر المعلمون بمركز الحسينية، تصريحات النائب فى بيان لهم اليوم الأحد، وقاموا بتدشين دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” لسحب العضوية من “تمراز” بسبب تصريحاته المسيئة لهم.

كان النائب رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب وعضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية صان الحجرمنشأة أبوعمر الصالحية الجديدة، قدم بيانًا لوزير التربية والتعليم يطالب فيه بإجراء تحليل المخدرات للمدرسين قبل بداية العام الدراسى الجديد، للحد من ظاهرة التجاوزات الموجودة داخل المدارس الحكومية.