جامعة الزقازيق توافق على تعيينات وترقيات جديدة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

جامعة الزقازيق توافق على تعيينات وترقيات جديدة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق

وافق مجلس جامعة الزقازيق المنعقد برئاسة الدكتور خالد عبد البارى في جلسته الأخيرة رقم (487) على تعيين وترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة حيث وافق على تعيين 5 أساتذة بكلية الطب البشرى وهم الدكتورة صفاء حمدي أحمد صالح بقسم طب الأطفال، والدكتورة نجدة محمد المصري محمد بقسم الأمراض النفسية والدكتورة عزة عبد الرحمن يوسف مجاهد بقسم الفسيولوجيا والدكتورة بديعة سليم سليمان بقسم التوليد وأمراض النساء، والدكتور محمد عبد الله عبد العزيز الصوفي بقسم جراحة العظام.
 
وتعيين الدكتور أمين محمد أمين عامر في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من الدكتورة داليا مختار شكر خليل بقسم الأمراض النفسية والدكتور محمد عصام الدين غنيم بقسم أمراض الباطنة العامة ، 
 
وتعيين ثمانية في وظيفة مدرس وهم : " الدكتور أحمد طه حسين عبد الواحد بقسم القلب والأوعية الدموية والدكتور محمد السيد علي إبراهيم جمعة بقسم الجراحة العامة ، وكل من الدكتور سامي محمد عبد الفتاح والدكتور محمود حسني علي عليوه زهران والدكتورة نيفين فؤاد سلامة بقسم أمراض الباطنة العامة ، والدكتور أحمد مسلم محمد عياد بقسم التخدير والدكتور أحمد عوض عبد العزيز بيصار بقسم الأشعة التشخيصية والدكتورة رشا محمد بهاء الدين محمد بقسم طب الأسرة "الصحة العامة".
 
كما وافق المجلس على تعيين الدكتور عبد المنعم أحمد عبد الله في وظيفة مدرس بقسم طب الحيوان والدكتورة عزة منصور محمد شوقي في وظيفة مدرس بقسم الباثولوجيا بكلية الطب البيطري.
 
وفى كلية الصيدلة وافق المجلس على تعيين الدكتورة نهلة نبيل محمد يونس في وظيفة أستاذ بقسم الكيمياء الحيوية والدكتورة شيماء سامي محمود عثمان في وظيفة مدرس بقسم الفارماكولوجى.
 
أما فى كلية الهندسة فقد وافق المجلس على تعيين الدكتور أيمن منصور محمد عبد الحليم في وظيفة أستاذ مساعد بقسم هندسة التصميم الميكانيكي والإنتاج وتعيين كل من الدكتور أيمن عبده محمد حسين بقسم الهندسة الإنشائية والدكتور سعيد عبد الله أحمد بقسم هندسة القوى الميكانيكية في وظيفة مدرس، كما وافق على منح الدكتور ثروت على محمد صقر اللقب العلمي لوظيفة أستاذ تخصص تحليل وميكانيكا الإنشاءات بقسم الهندسة الإنشائية.
 
وفى كلية العلوم وافق المجلس على تعيين الدكتورة رباب عنتر متولي عطية فى وظيفة مدرس بقسم النبات.
 
ووافق المجلس على تعيين خمسة في وظيفة مدرس وهم؛ الدكتور هند أحمد ممدوح على العقاد ، والدكتور محمد فايز محمد أبو المعاطى بقسم الكيمياء الحيوية الزراعية ، والدكتور عبد الله محمد علي إبراهيم بقسم المحاصيل والدكتور محمد ممدوح فهمي المكاوي بقسم الدواجن والدكتور محمد عبد الهادي عبد المنعم بقسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة.
 
وفى كلية التربية النوعية وافق المجلس على تعيين ثلاثة في وظيفة مدرس وهم الدكتور عمرو فتحي عبد الوهاب بقسم العلوم التربوية والنفسية وكل من الدكتورة آية الله صلاح محمد والدكتور مؤنس على مصطفى بقسم التربية الموسيقية، كما وافق المجلس على تعيين الدكتور طارق عبدالرحمن محمد في وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة.
 
ووافق المجلس على منح الدكتورة نجلاء أمين رزق اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم الرياضات المائية والمنازلات بكلية التربية الرياضية بنات، ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمد السيد مصطفى عوض في وظيفة أستاذ بقسم نظريات وتطبيقات مسابقات الميدان والمضمار بكلية التربية الرياضية بنين.
 
  أما في كلية التكنولوجيا والتنمية فقد وافق المجلس على تعيين الدكتور رفعت أحمد إبراهيم صابر في وظيفة أستاذ مساعد بقسم علوم الأراضي والمياه بشعبة العلوم الزراعية.
 
ويتقدم المركز الإعلامي بخالص التهنئة والأمنيات بالتوفيق ودوام النجاح