عاجل | سقوط الذراع الأيمن لـ “أبو شريعة” فى قبضة مباحث الشرقية

عاجل | سقوط الذراع الأيمن لـ “أبو شريعة” فى قبضة مباحث الشرقية


مكن ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية منذ قليل برئاسة اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، من القبض على الذراع الأيمن للمسجل شقى خطر رائد أبوشريعة، والذي تم ضبطه عقب عدة ملاحقات ومطاردات أمنية منذ ثلاث سنوات، كان آخر عضو بالعائلة الإجرامية هو شقيق أبوشريعة والذي تم ضبطه مٌتلبسًا بحيازة سلاح وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وتم ضبط زوج شقيقته، وبضبطهما تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، بقيام النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث مركز أولاد صقر والنقيب على عرفة الفقى معاون المباحث بضبط كل من “حسن. ح. ا. أ”، مسجل شقى خطر، وشقيق زوجته وبحوزتهما سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و”80” تذكرة هيروين، وبضبطهما تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرفالنيابة العامة.

يٌذكر أن المتهم الأول هو شقيق “رائد أبوشريعة” والذراع الأيمن له وهو من العناصر الخطرة على الأمن العام، وهو متهم في العديد من الجرائم منها عملية السطو المسلح علي تاجر القطن بأولاد صقر، وسرقة مليون و200 ألف جنيه، وسرقة محل مصوغات ذهبية بالمدينة، وسرقة العديد من السيارات بطريق أولاد صقر – السنبلاوين، والعديد من قضايا السرقات بصان الحجر، وصادر ضده العديد من الأحكامالقضائية، وكذلك قام بقتل شابين أثناء محاولة سرقة سيارتهما.


المصدر