تحرير 4 محاضر غش لطلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية

تحرير 4 محاضر غش لطلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية


أعلنت غرفة عمليات المنطقة الأزهرية في محافظة الشرقية، عن تحرير 4 محاضر غش لطلاب الثانوية العامة الأزهرية، خلال امتحان الدور الثاني لمادتي الفقة والجغرافيا، حيث تم ضبط أحد الطلاب يضع سماعات أذن يستخدمها للغش بالامتحان، وآخرين بحوزتهم أوراق خاصة بالأسئلة الموجودة بالامتحان.

وكان طلاب الثانوية العامة للشهادة الأزهرية، أدوا امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية، اليوم السبت، لمادة الفقة للقسم العلمي، والجغرافيا للقسم الأدبي.

ومن جانبه، كان الدكتور محمد عرابي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية، أكد أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة للامتحانات، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز اللجان والتأكيد على حضور كافة العاملين، والالتزام بتحقيق مبدأ الشفافية، كما شدد على إعطاء كل طالب حقه، وعدم التهاون في أي أعمال من شأنها الإخلال بعملية الامتحانات.

وشدد على ضرورة التزام جميع المتواجدين بلجان الامتحانات (طلاب وملاحظين وعمال وإداريين) بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل مقار اللجان أو أدوات الغش المختلفة.

وأضاف، أنه تم تشكيل فرق عمل ميدانية ستقوم بمتابعة الامتحانات بجميع المناطق على مدى أيام الامتحانات، وستكون هناك قرارات فورية ضد المخالفين لتعليمات الامتحانات.